بدء كازينو على الإنترنت: ماذا تحتاج إلى معرفته

لطالما كانت المقامرة عبر الإنترنت واحدة من أكثر المناطق المربحة والمرغوبة لأصحاب المشاريع ، سواء أكان لديهم خبرة في هذا المجال أم لا. لفتح كازينو ناجح على الإنترنت يستفيد منه العميل ويسره ، يجب اتباع التسلسل المناسب للخطوات ، مع إيلاء اهتمام خاص بكل التفاصيل. بصفتها موفر برامج للكازينوهات عبر الإنترنت ، تحب لينة السويسرية مشاركة تجربتها لمساعدة مالكي الكازينوهات المحتملين عبر الإنترنت على تجنب الأخطاء الشائعة التي قد تعيق إنشاء الأعمال التجارية أو زيادة الميزانية أو حتى إغلاق العمل.

 

الخطوة 1. التحضير

أ) القضايا القانونية

تتطلب المقامرة عبر الإنترنت ترخيصًا. لذلك من المهم التفكير في اختيار الولاية والحصول على ترخيص. يمكن أن يحدث هذا قبل كل شيء في مكانين: في البلدان الخارجية وفي دول الاتحاد الأوروبي. كل شخص لديه مزايا وعيوب – الميزانية والوقت والسمعة. عادة ما يستغرق الأمر بضعة أشهر إلى سنة للحصول على رخصة لعب ، على سبيل المثال ستة أشهر في مالطا.

تتمثل الخطوة التالية بعد اختيار الاختصاص القضائي في تسجيل كيان قانوني – شركة ألعاب ، وفتح حساب مصرفي وإبرام عقود مع مزودي أنظمة الدفع لإكمال البنية التحتية القانونية والمالية.

هناك حل آخر يتمثل في استخدام نظام “البطاقة البيضاء” ، وهو تأجير البرامج مع ترخيص الألعاب والبنية التحتية المالية لمورد البرنامج وتشغيل الكازينو الخاص بك تحت بنية تحتية جاهزة للعلامة التجارية. يحمي هذا النظام من المشاكل القانونية والمصرفية المفرطة ولكنه يتحمل تكاليف إضافية.

Written by